في
الأربعاء 1 أكتوبر 2014

جديد الأخبار


الأخبار
الأخبار الرياضية
مان يونايتد يستعد بخمس خطط لمعركة ويمبلي أمام برشلونة في نهائي الأبطال


مان يونايتد يستعد بخمس خطط لمعركة ويمبلي أمام برشلونة في نهائي الأبطال
مان يونايتد يستعد بخمس خطط لمعركة ويمبلي أمام برشلونة في نهائي الأبطال
05-24-2011 10:43
العربية دبي –(شبكة مجالس حرب)

دخل مانشستر يوناتيد الإنكليزي المراحل النهائية التحضيرية لملاقاة منافسه برشلونة الإسباني في نهائي دوري أبطال أوروبا الذي يحتضنه ملعب ويمبلي الشهير السبت المقبل.

واللافت في الأمر أن مدرب مانشستر يوناتيد السير أليكس فيرغسون خرج بتصريحات نارية أقرب ما تكون نفسية ضد برشلونة حين أعلن أن فريقه يستعد لبرشلونة بخمسة خطط لعب لن يكون بمقدور رجال غوارديولا التغلب عليها، الأمر الذي سيمنح مانشستر الأفضلية والفوز والتتويج باللقب الأوروبي.

وقال فيرغسون في تصريحات تلفزيونية نقلتها قناة مانشستر يوناتيد الفضائية إنه لم يقرر بعد التشكيلة التي تضم 11 لاعباً لمواجهة برشلونة، لكنه استقر على اللبنة الأساسية للتشكيلة التي ستلعب في خمس خطط لمواجهة برشلونة تتغير تلقائياً خلال المباراة.

ويرى مراقبون أن فيرغسون يتحدث بهذه الثقة العمياء في إطار ضغط نفسي على برشلونة، فيما يقول آخرون إنه لربما يستطيع هذا المدرب العجوز تحقيق ذلك على أرضية ملعب ويمبلي.

وينبع تصريح فيرغسون من وجود خيارات كثيرة لديه ما يجعله يكون قادراً على اختيار التشكيلة الأمثل التي ستنفذ خطط لعبه التي سيختارها من بين خمسة خطط لوح بها دون الخوض في تفاصيلها.

وأرجع فيرغسون النجاح الذي حققه هذا الموسم لاستخدام كافة الطاقات المتوافرة في تلك التشكيلة القوية والتي برز منها 21 لاعباً توجوا بلقب الدوري المحلي.

ويريد المدير الفني لمانشستر يوناتيد تلافي الأخطاء التي وقع بها فريقه أمام برشلونة في نهائي نفس البطولة عام 2009، حيث أراح الكثير من اللاعبين الاساسيين في المباراة الاخيرة ضمن الدوري الانكليزي الممتاز أمام هال سيتي آنذاك قبل ان يخسر الفريق 2-صفر امام برشلونة، لكن في الموسم الحالي وخاض الفريق مباراة أقوى من المتوقع في آخر جولات الدوري المحلي امس الأول الاحد وذلك على أرضه أمام بلاكبول وانتهت بفوز يونايتد 4-2.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1790


خدمات المحتوى



تقييم
2.86/10 (13 صوت)


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.