في
الأحد 21 سبتمبر 2014

جديد الأخبار


الأخبار
الاخبار الدولية
مجلس التعاون الخليجي يدعو لوقف الاقتتال في اليمن لحقن دماء الشعب


مجلس التعاون الخليجي يدعو لوقف الاقتتال في اليمن لحقن دماء الشعب
مجلس التعاون الخليجي يدعو لوقف الاقتتال في اليمن لحقن دماء الشعب
05-24-2011 10:38
العربية دبي-(شبكة مجالس حرب)

دعا الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور عبد اللطيف الزياني، إلى وقف الاقتتال الدائر في الجمهورية اليمنية فورا وذلك من اجل حقن دماء الشعب اليمني الشقيق ، الثلاثاء 24/5/2011.

وقال الأمين العام لمجلس التعاون إن القتال الذي تشهده صنعاء منذ يوم أمس ، يثير مخاوف وقلق دول مجلس التعاون من امتداده وتوسعه ، داعيا الأطراف المعنية إلى التحلي بروح المسئولية وضبط النفس ، وتغليب المصلحة الوطنية العليا لليمن فوق أي اعتبار آخر .



وأكد الأمين العام لمجلس التعاون إن اللجوء إلى العنف والاحتكام للسلاح لن يؤدي إلا إلى المزيد من العنف وإزهاق الأرواح البريئة ، وتدمير ممتلكات ومنجزات ومكتسبات الشعب اليمني .

وقال الدكتور عبد اللطيف بن راشد الزياني إن المبادرة الخليجية لا تزال تمثل فرصة سانحة أمام الأطراف اليمنية للتوصل إلى حل سلمي ، وتجاوز الأوضاع الراهنة ، والحفاظ على وحدة وامن واستقرار الجمهورية اليمنية وتحقق آمال وتطلعات شعبها العزيز .

وفي ختام تصريحه أعرب الزياني عن ألمه وحزنه الشديد لسقوط القتلى والجرحى من أبناء الشعب اليمني نتيجة الاقتتال العنيف الذي شهدته صنعاء ، مقدما تعازيه الحارة للشعب اليمني واسر القتلى ، متمنيا الشفاء العاجل للجرحى والمصابين.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1717


خدمات المحتوى



تقييم
2.09/10 (11 صوت)


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.